Return Policy

 

سياسة الإلغاء

 

نحن نؤمن بمساعدة عملائنا في أقصى حد ممكن، ولذلك لدينا سياسة إلغاء ميسرة. ومع ذلك، طبقًا لهذه السياسة:

 

لن يتم الترفيه عن طلبات الإلغاء إذا كانت الطلبات قد تمت بالفعل إبلاغ العملاء بها وقد بدأوا في عملية شحنها.

لا يمكن إلغاء الطلبات المُصنفة ضمن فئة التوصيل في نفس اليوم.

لإلغاء طلبك قبل شحنه، يرجى الاتصال بخدمة العملاء لدينا على الرقم 1800-121-4704 أو استخدام قسم "حسابي" بعد تسجيل الدخول.

لا يتم الترفيه عن إلغاء الطلبات لتلك المنتجات التي تم الحصول عليها في المناسبات الخاصة. (إنها عروض محدودة وبالتالي لا يمكن إلغاءها.)

سياسة الاستبدال

 

يُسمح بالاستبدال بالمنتج فقط في الحالات التالية:

 

يمكن للعميل استبدال وحدة المنتج المستلمة خلال 7 أيام من تاريخ التسليم والحصول على وحدة استبدال مُرسلة إلى العميل.

يمكن استبدال المنتج إذا أثبت العميل أن المنتج الذي تم تسليمه في حالة معيبة أو به ضرر جسدي في غضون 24 ساعة من استلام المنتج.

يمكن توفير وحدة صندوق جديدة للعميل إذا أثبت العميل أن المنتج الذي تم تسليمه لا يعمل بشكل صحيح خلال 7 أيام من تاريخ التسليم.

في حالة استلام أصناف تالفة أو معيبة، يرجى الإبلاغ عن ذلك لفريق دعم موقعنا على الويب. يمكنك زيارة cellecor.ae أو إرسال بريد إلكتروني إلى info@cellecor.ae. لبدء عملية استبدال المنتج، يرجى تقديم معرف الطلب الخاص بك وتضمين بعض الصور للمنتج. سيتم الترفيه عن الطلب بعد التحقق منه من قبل أحد أفراد فريق Cellecor عند استلام المنتجات. وعادة ما يتم الإبلاغ عن ذلك للعميل خلال 24 ساعة من استلام المنتجات من قبل Cellecor.

في حال شعورك بأن المنتج الذي تم استلامه ليس كما هو معروض على الموقع أو وفقًا للمواصفات، يجب أن تحظى فريق دعم موقعنا على الويب بملاحظتك في غضون 24 ساعة من استلام المنتج. سيتخذ فريق دعم الموقع بعد النظر في شكواك قرارًا مناسبًا.

في حالة الاستبدال، سيتم استلام الحزمة الكاملة للمنتج مع الملحقات بواسطة سائق البريد الذي نرتبه.

إذا كان من الضروري استبدال المنتج خلال فترة الضمان وكانت اللون أو الطراز المحدد غير متوفر، سيتم توفير منتج بديل من قيمة متساوية، وسيظل الضمان ساريًا استنادًا إلى تاريخ الشراء الأصلي للمنتج الأول.

 

لن يتم استبدال المنتج في الحالات التالية:

 

العميل غير راضٍ عن جودة المظهر/الصوت لمنتج خال من العيوب.

لم يتم الإبلاغ عن الضرر الجسدي في غضون 24 ساعة من استلام المنتج.

التلف الناجم عن تيار كهربائي زائد أو أي ضرر يسببه المستخدم.

تسعير المنتج

الأسعار المدرجة على الموقع هي حالية. على الرغم من اتخاذ العناية الشديدة في تصنيف المنتجات بشكل دقيق، قد تحدث أخطاء في إدخال البيانات والتحديث. نحتفظ بالحق في إلغاء الطلب في حال تمت معاملة معاملة حيث لم يكن السعر المشار إليه السعر الصحيح. في حالة حدوث هذا الحدث النادر، سنقوم بإعادة المبلغ الكامل الذي تم استلامه من العميل.

الأسعار قابلة للتغيير دون إشعار مسبق.

جميع الأسعار على هذا الموقع  بالدرهم الإماراتي. بالنسبة للبطاقات الدولية المستخدمة على الموقع، سيتم تطبيق سعر الصرف والرسوم الخاصة بالبنوك. ليس لدينا اختصاص في هذا الشأن، ويجب توجيه أي نزاعات أو استفسارات بشأن أسعار الصرف ورسوم البنوك إلى البنك أو المؤسسة الصادرة لبطاقتك أو أداة الدفع.

يتم الاعتراف بجميع الطلبات بالأسعار الحالية. سنقوم بفوترة السعر الساري في وقت استلام الأموال وإصدار الفاتورة.

منتجاتنا خاضعة للضريبة على السلع والخدمات في الهند.

 

الأمان

المعاملات على الموقع محمية بواسطة SSL (Secure Sockets Layer) وتشفير البيانات الآمن باستخدام عملية بت 1024. يتم إرسال أي معلومات تقوم بإدخالها أثناء التعامل مع متجر الويب في جلسة SSL آمنة وتتم تشفيرها لحمايتك من الكشف غير المقصود للأطراف الثالثة. هذا يعد تأكيدًا بأنه يتبع أفضل ممارسات الأمان التي تم اعتمادها من قبل البائعين الرئيسيين عبر الإنترنت حيث يتم معالجة جميع المدفوعات في الوقت الفعلي لأمانك وسلامتك الفورية.

 

معلومات بطاقة الائتمان وبطاقة الخصم لا تتم تخزينها من قبلنا ولا يتم أخذها من قبلنا. يتم أخذ هذه المعلومات مباشرة من قبل بوابة الدفع المقدمة والتي يتم تفويضها والامتثال للتشريعات والمتطلبات المختلفة للبنوك والمؤسسات والشركات الامتياز التي ترتبط بها.

للإبلاغ عن ثغرات الأمان التي تؤثر على أي منتجات لدينا، يرجى إرسال بريد إلكتروني إلى info@cellecor.ae

حالات نفاذ المخزون

سعينا هو ضمان توفر جميع المنتجات المدرجة على الموقع للشحن إلى المشتري. ومع ذلك، في حالة عدم توفرها لأي سبب، سنقوم بالاتصال بك في غضون يومي عمل ونقدم لك الخيار للتبديل أو تأجيل أو إلغاء الطلب استنادًا إلى راحتك.

توصيل المنتجات

يتم شحن المشتريات من مستودعاتنا الخاصة أو مستودعات / متاجر أو مكاتب الطرف الثالث من نقاط متعددة في الإمارات . سعينا هو جعل المنتجات تصل إليك في غضون 7-10 أيام عمل من استلام الطلب والدفع اعتمادًا على عنوان التسليم.

سيتم توصيل الطلبات من خلال موظفينا أو شركات البريد واللوجستيات الطرف الثالث أو خدمات البريد العادي عادةً ما بين 10:30 صباحًا و7 مساءً من الاثنين إلى السبت.

سيتعين توقيع على البضاعة عند التسليم. نحن لا نتحمل مسؤولية البضائع التي تم التوقيع عليها بواسطة شخص بديل غير الشخص الذي قام بطلب المنتج على العنوان المحدد في وقت الطلب.

نظرًا لأن المعاملات مُصرَّح بها من قبل حامل البطاقة، فإننا لا نتحمل مسؤولية العناوين غير الصحيحة المقدمة في وقت تقديم الطلب.

نحن غير مسؤولين عن تلف المنتجات بعد التسليم.

يجب الإبلاغ عن أي ادعاءات للنقص أو التلف يوم التسليم عبر صفحة اتصل بنا على متجر الويب. أيضًا، يجب تسليط الضوء على نقص السلع وتوقيع نسخة من إيصال التوصيل وإرجاعها إلى شخص التسليم.

في حالة عدم تسليم طلبك ولكنه يظهر كـ "تم التسليم" على المتتبع، يرجى تسليط الضوء عليه في غضون 48 ساعة، وإلا لن نكون قادرين على معالجة طلبك.

 

رسوم التوصيل

تتغير أسعار الشحن والتسليم قد تختلف استنادًا إلى المنتج والتعبئة والحجم والحجم والنوع والاعتبارات الأخرى. يتم تقديم رسوم الشحن والتسليم في وقت الدفع وستعلم المستهلكين حول ذلك قبل إجراء المدفوعات.